وصف المشروع

احتاج مطور تقني يساعدني في تطوير تقنية يتم تطبيقها على وسائل التخزين المختلفة مثل الكلاود لحذف النسخ المتعددة من البيانات الزائدة عن الحاجة لتحسين أداء النظام وأمانه باستخدام خوارزميات التشفير والهاش المختلفة وخوارزميات المقارنة . لتحقيق أقصى مساحة تخزين ، وتقليل التعقيد ، والحذف اليدوي للملفات المكررة.

تطوير موقع أو أداة تستند على الويب أو على سطح المكتب وليس تطبيق

أضف عرضك الآن

العروض المقدمة

السلام عليكم, أنا عالم بيانات و أستطيع برمجة طريقة فعالة جدا و تأخد أقل وقت ممكن لتقليل البيانات الزائدة و يمككنا الاتفاق على اللغة لاحقا.

السلام عليكم يمكننى ان انفذ لك خوارزميه تقوم بتوليد هاش لمحتو كل ملف لمعرفه الملفات المتكرره وحذفها بالكود اذا كان هذا طلبك يمكنك التواصل معى

مرحبا اخ امجد اعتقد اني افتهمت الفكرة التي ترغب بنشاءها . ييمكني انجازه بستخدام لغة بايثون او لغة GO تواصل معي للمناقش بتوفيق.

قبولك لهذا العرض يعتبر اتفاقاً بينك وبين المستقل وسيبقى موقع مستقل وسيطاً بينكما حتى تسليم المشروع. لن تتمكن من تغيير العرض أو إلغائه لاحقًا لذلك تأكد من اختيارك للعرض المناسب باتّباع النصائح التالية:

  • راجع صفحة حساب المستقل الذي اخترته واطّلع على أعماله السابقة
  • إن كانت هناك تفاصيل غير مذكورة في المشروع، فتواصل مع المستقل وأخبره بها أولًا
  • بإمكانك أن تتواصل مع المستقل وتسأله عن أية أمور تحتاجها
  • احرص دائمًا على إبقاء التواصل مع المستقل داخل الموقع قدر الإمكان وذلك لضمان حقوقك
  • لا تتردد من التواصل معنا ان احتجت لأي مساعدة، نحن نحب مساعدتك!

المستقل غير متاح لاستلام مشاريع، يمكنك ارسال تنبيه له لقبول العرض وإعادة المحاولة بعد بضعة ساعات، أو اختيار عرضاً من مستقل آخر.