وصف المشروع

بسم الله الرحمن الرحيم

-تفاصيل التطبيق . اريد مبرمج ان يقدر يقوم بمااقدمة واشرحة باخصوص التطبيق . التطبيق تطبيق دردشة وبعتقادي كامبرمجين محترفين بهذا المجال لايصعب عليكم ذلك .

-لاحضو الميزات الي اريد ان يحتوي عليها التطبيق .ومن ثم قومو في دراستها جيدا انا سوف اقوم بشرح بوضوح جدا .

1- اريد ان تكون لوحة التحكم تشمل كل ماهو في التطبيق بستطاعتي اتحكم بكل شي من لوحة التحكم .

2- عند تسجيل او انشاءحساب يتطلب من المستخدم ان ينشئ حسابة عبر حسابه في فيسبوك او جوجل .او يقوم بضغط على انشا حساب بعد ان يقوم بضغط على انشاءحساب يتطلب منو الاسم الاول اسم الاوسط الاسم الاخير والجنس واتاريخ الميلاد وايميل لحسابة واكلمة مرور لكي يقوم ادخول الى حسابه بهذا الايميل واكلمة المرور ان فقد موبايلة الايميل مش لازم يكون ايميل جوجل لا هو يختار ايميل لحسابه من ذاته لكي يقوم الدخول فيه لاحقا ومن ثم يدخل الى التطبيق ومن ثم يقوم باكمال ملفة الشخصي من داخل التطبيق مثل صورة الملف الشخصي واصورة الغلاف لملفة الشخصي ووصف نفسة وعدادات لون خطة ولون خلفية خطة.

3- ان يحتوي على اكثر من غرفة مثلا غرفة دردشة عامة وادردشة رياضة واسياسة وغير من ذلك يمكنني انا انشاء الغرف من لوحة التحكم عند دخول الغرفة يطلب من المستخدم هل تريد دخول الغرفة باسمك على حسابك ام باسم مختلف .

4- الدردشة تكون عامة وايضا خاصة وايضا كل مستخدم ان يقدر يحضر المستخدم المزعج ويقدر يتحكم في اعدادات حسابة بخصوص الدخول علية خاص او لا وايضا بتعليق على ملفة كل الاعدادات تكون في ملفة الشخصي .

5-عند الدردشة بين المستخدمين ان يطلع تحت رسالة المستخدم رد مثل دردشة الفيسبيوك . لكي المستخدم الاخر يقوم بضغط على اسم المستخدم للرد ولاشارة الية .

6-يمكن كتم المستخدم في التطبيق كتم وليس حضر نهايا يعني كتم في الدردشة فقط وليس بكل الغرف يتم كتمه بالغرفة التي قائم بازعاج المستخدمين فيها .اما الحضر النهاي يكون لشيء الضار بالقوانين نهاياء وعند مايتم حضر المستخدم نهاياء عند دخوله التطبيق يطلع له اشعار بان قد تم حضر حسابة من التطبيق .

7-عند تعيين مشرف او مدير اريد يكون من داخل التطبيق نفسه مثل جروبات الايمو وغيرها يعني انا كامدير عند ماضغط على ملف مستخدم يطلع لي هل تر يد تسليم هذا المستخدم منصب وبعد مااضغط تعيين هذا يعني قد اعطية

منصب الصلاحيات تكون مكتوبة وانا احددها الشي الي لم احددة لايقدر يعملة المدير او المشرف

8-الصفحة الرئيسة تكون على ذوق المبرمج . عند فتح الصفحة الرئيسية اريد اعلى الصفحة بامكاني احط صورة متحركة من اليمين لليسائر .

9-ولاهم اعلانات اندموب اريد اعدادات خاصة في لوحة التحكم في الاعلانات وكيفية ضهورها وكم تضهر واين في التطبيقات.

10- اريد اعدادات في لوحة التحكم خاصة مواضيع الروابط وتواصل معنا .

11- ثلاثة حسابات مسموح للمستخدم الدخول فيها من نفس الجهاز فقط . الا اذا قائم في فرمتة الجهاز يمكنة الدخول في ثلاثة حسابات .

12- ان يحتوي على اللغة العربية واللغة الانجليزية يمكن للمستخدم اختيار اللغة عند انشاء حسابة.

13- اريد تصميم ثلاثة تطبيقات من لوحة التحكم هذا ان بامكانكم ذلك.

14- ارسال الصور والفيديو في التطبيق.واضهار كم عدد المشاهدات ولاعجابت

15- اضهار ان كان المستخدم متصل بالإنترنت.

16.ارسال اخطار من لوحة التحكم الى التطبيق للمستخدمين.

17-نضائم لنشر قصة على الملف الشخصي لمدة 24 ساعة.

18-نضائم مشاركة التطبيق وادعوة المستخدمين .

تحياتي لكم لاعجلة في الإمر الشرح طويل ولاكن الطلب سهل

لامشكلة ان وجدت بيعض التنقيصات في الامر قد نقوم في معالجتها عند التواصل

بتوفيق لنا ولكم اخواني الكرام

أصيل-اليافعي

أضف عرضك الآن

العروض المقدمة

سلام عليكم صديقي معك المهندس أنس راضي يمكنني العمل على تطبيقك بشكل احترافي من تصميم وبرمجة ولدي ايضا اعمال سابقة مشابهة يمكنك الاطلاع على بعضها في معرض الأعمال ...

السلام عليكم قمت بقراءة شرحك بالتفصيل و المميزات التي تطلبها صحيح انها بسيطة لكن من الصعب تحقيقها في الفترة التي حددتها او ستكون غير احترافية و مليئة بالاخطاء و...

قبولك لهذا العرض يعتبر اتفاقاً بينك وبين المستقل وسيبقى موقع مستقل وسيطاً بينكما حتى تسليم المشروع. لن تتمكن من تغيير العرض أو إلغائه لاحقًا لذلك تأكد من اختيارك للعرض المناسب باتّباع النصائح التالية:

  • راجع صفحة حساب المستقل الذي اخترته واطّلع على أعماله السابقة
  • إن كانت هناك تفاصيل غير مذكورة في المشروع، فتواصل مع المستقل وأخبره بها أولًا
  • بإمكانك أن تتواصل مع المستقل وتسأله عن أية أمور تحتاجها
  • احرص دائمًا على إبقاء التواصل مع المستقل داخل الموقع قدر الإمكان وذلك لضمان حقوقك
  • لا تتردد من التواصل معنا ان احتجت لأي مساعدة، نحن نحب مساعدتك!

المستقل غير متاح لاستلام مشاريع، يمكنك ارسال تنبيه له لقبول العرض وإعادة المحاولة بعد بضعة ساعات، أو اختيار عرضاً من مستقل آخر.