وصف المشروع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تطبيق يتكون من صفحتين فقط تحتوي على 3 خانات

تسجيل الدخول برقم الجوال

الدخول بكلمة المرور

التسجيل.

تضاف بينات العميل

الاسم ورقم الجوال والمدينه او المحافظة.

الخانه الأولى هي طلب( تكسي اجره) عندما يظغط المستخدم تظهر له السيارات المسجله في البرنامج واقرب واحد بيكون موجود يجيه الطلب على البرنامج شعار( طلب جدبد) عند الظغط عليه يدخل الطلب يظهر له موقع العميل على الخريطه ويمكن للعميل تتبع سيارة الاجره ووصوله إلى المكان المحدد من قبل العميل مع تحديد الوقت المتوقع لوصول الكابتن.

الخانه الثانية ( وصل) عندما يظغط عليها مستخدم البرنامج يظهر له اقرب كبتن متخصص في التوصيل بحيث تحتوي القائمه على دردشه بين العميل ومستخدم التطبيق وضح فيها الطلبات من السوبرماركت او الصيدليه او مكان ما بحيث يمكن للعميل رفع صورة منتج يود ان يوصله له الكابتن إلى مقر سكنه.

الخانه الثالثة ( انظم كاكبتن)

تحتوي صفحة انظم كاكبتن على التالي:

الاسم + رقم الهويه + رخصة القيادة + صوره شخصية حديثه تطلع عند العميل طالب الكابتن + موديل السياره + نوع السيارة +رقم الجوال والايميل

صفحه فيها بينات الدفع وارقام الحسابات البنكيه

صفحه تتكون من سعر الاشتراك واسم العميل تفعيل + إلغاء

صفحه تحديد سعر التوصيل بحيث يظهر عند العميل والكابتن عند انها الرحله يطلع الحساب المستحق دفعه على شكل شعار يظهر عند العميل والكابتن مثال سعر الدقيقة 0.90 واستغرقت الرحله 10 دقايق يطلع الحساب 9 ريال بشرط يمكن تغير التسعيره من مالك التطبيق في اي وقت كان.

بالإضافة إلى رصيد المحفظه للعميل.

كود خصم خاص للمسوقين عند تفعيله من قبل العميل يظهر له الخصم.

خانه لشكاوي والاقتراحات فيها ايميل ورقم جوال بحيث يمكن للموظفين ادارة التطبيق صلاحيات معينه يقومون بها لرد على الشكاوي والاستفسارات.

البرمجه + تصميم واجهة التطبيق

أضف عرضك الآن

العروض المقدمة

بسم الله الرحمان الرحيم وصلى الله وسلم على رسوله الكريم وعلى اله وصحبه اجمعين السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اهلين اخي , معك امين عبد الدايم من الجزائر ,...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يارب تكون بخير يمكنني فعل ذلك وباحترافيه راسلني خبره في تطبيقات التواصل والحسابات

السلام عليكم قرأت جميع المطلوب وفهمته جيدا لكن اقترح بعض التعديلات على الفكرة انا اعمل لدى شركة Kariyer.net في تركيا وهذا من أهم اعمالنا تستطيع الإطلاع عليه اسم...

قبولك لهذا العرض يعتبر اتفاقاً بينك وبين المستقل وسيبقى موقع مستقل وسيطاً بينكما حتى تسليم المشروع. لن تتمكن من تغيير العرض أو إلغائه لاحقًا لذلك تأكد من اختيارك للعرض المناسب باتّباع النصائح التالية:

  • راجع صفحة حساب المستقل الذي اخترته واطّلع على أعماله السابقة
  • إن كانت هناك تفاصيل غير مذكورة في المشروع، فتواصل مع المستقل وأخبره بها أولًا
  • بإمكانك أن تتواصل مع المستقل وتسأله عن أية أمور تحتاجها
  • احرص دائمًا على إبقاء التواصل مع المستقل داخل الموقع قدر الإمكان وذلك لضمان حقوقك
  • لا تتردد من التواصل معنا ان احتجت لأي مساعدة، نحن نحب مساعدتك!

المستقل غير متاح لاستلام مشاريع، يمكنك ارسال تنبيه له لقبول العرض وإعادة المحاولة بعد بضعة ساعات، أو اختيار عرضاً من مستقل آخر.