وصف المشروع

لدينا تطبيق:

https://play.google.com/s...

نحتاج:

1- لتطوير واجهة المستخدم جذريا من (كلاسيكية إلى عصرية) .. (يفضل ارفاق نموذج عصري مع عرضك)

2- تشغيل اعلانات غوغل على التطبيق.

3- إضافة خانة ذهبية مثبتة في الأعلى (إعلان مميز - تتسع ل3 إعلانات) داخل (دليل الأعمال)

وجنبها اجعل اعلانك مميزاً، عند النقر عليها يعرض باقات الاشتراك، ويمكن اختيار أحد 4 عروض (شهر + 3 أشهر + 6 أشهر + سنة) وتفعيل الدفع الفوري بالبطاقة البنكية للمستخدم المرتبطة بغوغل أو النقر على واتساب لاتمام الشراء.

* تطوير لوحة التحكم لتستوعب التحكم بهذه النقطة، والسماح للعضو الذي اشترى الباقة بتحديد وتحديث اعلانه بعد موافقتنا، وان نستطيع فتح صلاحيات كاملة لبعض الأعضاء، حيث يمكن تفعيل (اشتراك متكامل) بالتطبيق وفتح كامل الميزات الذهبية وازالة الاعلانات لدعم التطبيق.

4- اضافة بند جديد اسمه (فرص عمل من المنزل) مشابه تماماً لدليل الأعمال في طريقة عرضه والخانة الذهبية المثبتة في الأعلى (ستختلف فقط تفاصيل الباقة وسعرها).

5- تطبيق الملاحظة رقم 3 على خانات (فرص عمل + ملتقى الأفكار).

6- تسريع فتح الصفحات الثابتة (التسويق + كتابك).

7- تطوير خانة الاستماع للاذاعة وتصحيح توقف الراديو خلال الاستماع.

8- تسريعات وتحسينات واصلاح ثغرات لإتمام العمل.

9- فتح المجال لنا كإدارة إضافة صفحات على الرئيسية في الوقت الذي نريد من لوحة التحكم، ويتم عرضها بمجرد اضافة رابطها (مشابهة لصفحة التسويق وصفحة كتابك من حيث طريقة العرض).

* ملاحظة لايوجد حساب شركة لاستقبال المدفوعات من مستخدمي التطبيق، سيتم استخدام حسابات بنكية شخصية وربطها بحساب غوغل + يتاح: Paypal + Payoneer

* ملاحظة 2 : يوجد تطبيق ثاني للتحكم بالتطبيق الأول، المطلوب اضافة جميع الميزات الجديدة الى تطبيق التحكم (لأنه لوحة التحكم) التي من خلالها نتحكم به.

أضف عرضك الآن

العروض المقدمة

السلام عليكم لقد قرات عرضك ويسعدنى العمل عليه نظرا لخبرتى بالمجال يمكنك الاعتماد على فى تنفيذ المشروع راسلنى للبدء بالعمل على الفور

السلام عليكم اخي انا مطور برامج و تطبيقات موبيل و مواقع ويب منذ 15 عام و قد انجزت العديد من التطبيقات باستخدام flutter و ربطها ب اعلانات جوجل admob و قواعد بيان...

اهلا اخي يمكنني عمل طلبك باذن الله وباحتراقيه عاليه ووضع كل ما طلبت بلا استثناء وعمله واعدك بالقيام بكل ذلك بلا مشاكل او اخطاء و بسرعه عاليه و بدقه كبيره وكل ذل...

قبولك لهذا العرض يعتبر اتفاقاً بينك وبين المستقل وسيبقى موقع مستقل وسيطاً بينكما حتى تسليم المشروع. لن تتمكن من تغيير العرض أو إلغائه لاحقًا لذلك تأكد من اختيارك للعرض المناسب باتّباع النصائح التالية:

  • راجع صفحة حساب المستقل الذي اخترته واطّلع على أعماله السابقة
  • إن كانت هناك تفاصيل غير مذكورة في المشروع، فتواصل مع المستقل وأخبره بها أولًا
  • بإمكانك أن تتواصل مع المستقل وتسأله عن أية أمور تحتاجها
  • احرص دائمًا على إبقاء التواصل مع المستقل داخل الموقع قدر الإمكان وذلك لضمان حقوقك
  • لا تتردد من التواصل معنا ان احتجت لأي مساعدة، نحن نحب مساعدتك!

المستقل غير متاح لاستلام مشاريع، يمكنك ارسال تنبيه له لقبول العرض وإعادة المحاولة بعد بضعة ساعات، أو اختيار عرضاً من مستقل آخر.